تنمية مهارات موظفي الاستقبال
المستهدفون من الدورة :
الوقت :
الأيام :
الهدف العام:
الأهداف التفصيلية:
تهدف دورة " تنمية مهارات موظفي الإستقبال "إلى تحقيق مجموعة من النقاط أهمها:
مخرجات الدورة:
محاور الدورة:
المحور الأول: صفات موظف الاستقبال الناجح.
المحور الثاني: المهارات الضرورية لموظف الاستقبال الناجح.
المحور الثالث: مهارات التواصل الفعال.
المحور الرابع: أنماط العملاء وطرق التعامل معهم.
المحور الخامس: مهارات التعامل مع اعتراضات وشكاوى المستفيدين.
الخطوات العملية التي يمكن ان يقوم بها موظف الاستقبال لتحسين خدمة المستفيدين ومعالجة شكاواهم والصعوبات التي يواجهونها
المحور السادس: قياس رضا المستفيدين.